recent
أخبار ساخنة

طريقة حذف منشورات الفيسبوك مرة واحدة لأجهزة Android

طريقة حذف منشورات الفيسبوك مرة واحدة لأجهزة  Android  . 


خاصية إدارة النشاط علي Facebook .

طريقة حذف جميع منشورات Facebook من الهاتف مرة واحدة .


لا شك بأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تحتل مكانة كبيرة جدا بين جميع الأشخاص وأصبحت ذات اهتمام زائد في السنوات القليلة الماضية أي العشر سنوات الماضية وذلك يرجع لاهتمام الناس وانشغالها بكل ماهو جديد وما تقدمه التكنولوچيا يوما بعد يوم والتي تعتبر في تطور مستمر ولا شك بأن مواقع ال Social Media المتعددة مثل الفيسبوك وانستجرام وتويتر وغيرهم يحتلون مكانة كبيرة بين الناس جميعا فأصبح لا يخلو بيت الآن لا يتعامل مع حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي ولكن من أهم هذه المواقع ويكاد يكون أشهرهم وأهمهم هو موقع Face book والذي يعتبر أكبر منصة تواصل اجتماعي تضم العديد والعديد من الأشخاص عليها وتعمل دوما علي التطوير وإضافة الميزات حتي يتحسن أداء تلك المنصة وتضم عليها مستخدمين أكثر ومن أهم مميزات الفيسبوك أنه أصبح يتيح فرصا كبيرة تعمل علي تسهيل التعامل معه وتجيب علي أسئلة مستخدميه التي يسألون عنها باستمرار وفي هذا المقال سوف نقوم باستعراض واحدة من أهم مميزات الفيسبوك التي قام بطرحها كي يسهل علي المستخدم العمل علي الفيسبوك ويتعامل معه بكل سهولة وبصورة سلسة جدا وتلك الميزة هي كيفية حذف جميع المنشورات التي قام المستخدم بنشرها علي حسابه الشخصي وليس علي مرات كثيرة ولكن يتم حذفها مرة واحدة ولهذا فإننا نشرح الطريقة من خلال مقالنا اليوم فما عليكم إلا متابعة السطور التالية حتي تتعرفوا علي كيفية تنفيذ تلك الطريقة .

خاصية ادارة النشاط علي فيسبوك .


  1. يقدم الفيسبوك العديد من الميزات والخصائص الجديدة كنوع من أنواع التطوير في منصة الفيسبوك ومن أهم تلك الميزات التي تم طرحها مؤخرا هي خاصية إدارة النشاط وهي الخاصية التي تعتبر محور الحديث عن مقالنا اليوم فهي التي أصبحت تتيح لنا كيفية حذف المنشورات علي حساباتنا الشخصية في مرة واحدة سواء من الهواتف الأندرويد أو من الآيفون أو من الكمبيوتر أيضا وتعطينا الفرصة في التحكم بمنشوراتنا كما نشاء بصورة كاملة وتسمح لنا بأن ننظم حساباتنا من حيث التحكم في الإعجابات بالنشورات أو التعليقات أو المشاركات أيضا وتعمل علي توفير الفلاتر المتعددة من أجل تحسين الأداء وسهولة تنفيذ العمليات التي نشاء مثل :
  2. الفلتر المسئول عن المنشورات وما تحتويه من مقاطع للفيديوهات أو الصور .
  3. الأنشطة التي يتم الإشارة لنا فيها من أصدقاءنا علي حساب الفيسبوك .
  4. فلتر للتفاعلات وليس المقصود بها الإعجابات فقط ولكن يقصد بها جميع التفاعلات من إعجابات ومشاركات وتعليقات أيضا .
  5. فلتر خاص بقسمين مهمين جدا في حساب الفيسبوك وهما قسم المناسبات وقسم المجموعات .
  6. فلتر لملف حساب فيسبوك الشخصي والذي يحتوي علي أهم المعلومات للمستخدم والتي تتمثل في رقم الهاتف وأيضا البريد الالكتروني وغيرهم .
  7. يوجد فلتر للعمليات الخاصة بالتواصل مع الاخرين والتي تشمل كل من الأصدقاء اللاتي نقوم بالتواصل معهم وإضافتهم لحسابنا الشخصي وتسجيلات الإعجاب علي الصفحات التي نريد متابعتها والإعجاب بمحتواها والعلاقات التي تخصنا علي الفيسبوك .
  8. فلتر الأجهزة والذي يمكننا من معرفة الذين قاموا بعمليات تسجيل الدخول لحساباتنا الشخصية وغيرها .

طريقة حذف جميع منشورات Facebook من الهاتف مرة واحدة .


يقوم المستخدم بفتح تطبيق Facebook ثم الدخول علي الحساب الخاص به وينقر علي ال 3 نقاط الموجودين بجوار اسم الحساب كي يفتح الاعدادات الخاصه بالحساب الشخصي .
يختار المستخدم الاختيار " سجل النشاط " ويقوم بتحديد الفلتر الخاص بالبحث عن المنشورات وذلك تبعا للتاريخ أو الفئات .
ثم يقوم المستخدم بتحديد ما يرغب في مسحه من منشورات معينة أو كل المنشورات ثم ينقر علي اختيار " سلة المهملات " اذا كان يرغب المستخدم في الحذف التام أو يمكنه أرشفتها من خلال اختيار الأمر " أرشيف" إذا كان يريد اخفائها ليس حذفها بشكل تام .

  1. وفي نهاية هذا المقال نتمني أن نكون قد أوفينا شرحنا لذلك الموضوع الهام والذي قام العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالتساؤل عنه ونتمني أن نكون قد أفدناكم بعد معرفة تلك الطريقة وقيامكم بتنفيذها ونرغب في متابعتكم لنا حتي لا يفوتكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوچيا المتطورة دائما وكل ما يخص مجالات السوشيال ميديا ونشكركم علي متابعتكم لنا واتمامكم للقراءة .
 
 
 
google-playkhamsatmostaqltradent