recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج الفوتوشوب والتعديل علي الصور باحترافية

الصفحة الرئيسية

أفضل برامج الفوتوشوب والتعديل علي الصور باحترافية. 

مميزات برنامج Adobe Photoshop CC للتعديل علي الصور .


مميزات برنامج Adope Lightroom للتعديل علي الصور .


عيوب برنامج Adobe Lightroom للتعديل علي الصور .


أصبح التصوير والتقاط الصور لتوثيق اللحظات الهامة من أهم الموضوعات اليومية التي نقوم بفعلها ففي المناسبات نلتقط الصور والسفر نلتقط الصور والاحتفالات الخاصة أيضا نقوم بأخذ صور تذكارية حتي تظل ذكريات نذكرها دوما وأحيانا تكون الصور ليست بالدقة أو الشكل المطلوب الذي يحتاجه صاحب تلك الصور فيكون بحاجة للتعديل عليها وإجراء بعض التصميمات التي ترضيه من أجل الحصول علي الهدف المرجو منها ولذلك فإنه يحتاج إلي بعض التطبيقات أو البرامج التي تساعد في إجراء هذه التعديلات أو قد يرغب البعض في وضع أشخاص لم يعد لهم وجود في الحياه معهم في صورهم كنوع من أنواع الذكري فهنا في ذلك المقال سوف نقوم بشرح كل هذه التطبيقات التي تسمح لنا بعمل كل تلك التفاصيل ومميزات كل منهم وأيضا العيوب وما نوصي به المستخدم لاستخدامه فنتمني أن نوفي شرحنا للقارئ فما عليكم هو متابعة السطور التالية .


مميزات برنامج Adope Photoshop CC للتعديل علي الصور .


يعتبر هذا البرنامج الأفضل في عالم التصميمات والتعديل علي الصور فيقوم باستخدامه كل من يعملون في مجال الابداعات والتصاميم وشركات الجرافيكس والمصورين ومن يعملون بالطباعة ومن الناس من يستخدمه حتي يبتكر صورا يكسب المال منها وذلك ليس محليا فقط ولكنه علي المستوي العالمي ويرجع ذلك لاحتوائه علي العديد من المميزات والخصائص التي تجعله سابقا لغيره .


مميزات وعيوب برنامج Adobe Lightroom  .


يعتبر هذا البرنامج هو أفضل البرامج التي تعدل علي الصور التي تعمل بأحدث التقنيات الحديثة في الذكاء الاصطناعي مما يجعل الجميع يستخدمه كي يجري العديد من التعديلات علي الصور وذلك يرجع إلي الألوان المميزة وأيضا وأيضا الإضاءة فكل منشئي المحتوي علي برامج التي تتميز بكثرة تنزيل الصور عليها كالإنستجرام يقومون باستخدام هذا البرنامج دوما وأيضا يستخدم في الصور التي تغلف المجلات وأيضا يستخدم في عمل الدعاية ومجالات الإعلانات وفي السطور التالية سوف نقوم بشرح أهم مميزاته .


  1. يحتوي علي الامكانيات والتصاميم وأيضا المؤثرات التي ليس لها حصر أو نهاية .
  2.  يمكن للمستخدم أن يربط كل البرامج المقدمة من Adobe بمنتهي السلاسة حتي يقوم باستخدامها جميعا في التعديل علي نفس ما قام به من مشروعات وأيضا صور سابقة .
  3.  هناك العديد من المؤثرات المجهزة بالفعل والجرافيكس التي قدمتها شركة Adobe والتي يقوم المستخدم بالعمل بها بسلاسة ويسر .
  4.  توجد خاصية ممتازة للتخزين الجيد للملفات العديدة والتي يرغب المستخدم في تخزينها ويعيد العمل عليها من أجهزة أخري غير الجهاز التي توجد عليه و تسمي Cloud .
  5.  يستطيع المستخدم أن يحمل تلك البرامج في شكل تطبيقات كي يقوم باستعمالها بعد ذلك علي الهاتف .
  6.  يمكن للمستخدم أن يكون موظفا بشركة من اللاتي يعملن في الدعاية أو الجرافيكس والأماكن التي تكون اهتماماتها هي أعمال التصميمات والصور وذلك يحدث إذا قام المستخدم بإتقان وكثرة فهم تفاصيل ذلك البرنامج أو أي من برامج Adobe فتكون مصدرا جيدا للدخل .
  7.  يمكن للمستخدم أن يقوم بدفع إشتراكا واحدا شهريا ويحصل علي العديد من برامج Adobe تصل إلي عشرين برنامج ليس برنامجا واحدا .


عيوب برنامج Adobe Lightroom .


  1.  حتي تعمل كل امكانيات البرنامج فإنها تكون بحاجة إلي هاتف حديث كي يعمل بكل طاقته .
  2.  المستخدمون المبتدئون يتكلفون عن الغير مبتدئين في العمل بتلك البرامج .
  3.  تلك البرامج بها الكثير من الخصائص و الثغرات والتفاصيل والأدوات التي يحتاج المستخدم وقتا حتي يعمل بها ويتعلمها بصورة ممتازة ويتمكن من ممارستها بكل سهولة .


وفي نهاية هذا المقال نتمني أن نكون قد أوفينا شرحنا لهذا الموضوع ونكون قد أفدنا كل من يريد تلك البرامج ويرغب في معرفة الكثير من المعلومات عنها ويرغبون أيضا في معرفة أفضلهم وما ينصح به للعمل في مجالات الدعايات والتصميمات واجراء التعديلات علي الصور ولذلك فإننا قد قمنا بتفصيل الشرح عن هذه البرامج وسوف نقوم بتقديم الكثير والمزيد من البرامج والتطبيقات التي قد تفيد متابعينا الكرام فنتمني منكم متابعتنا دوما حتي لا يفوتكم كل ما هو جديد لدينا شاكرين لكم علي اتمامكم للقراءة .

google-playkhamsatmostaqltradent