recent
أخبار ساخنة

تحميل الفيديوهات من الفيسبوك للهاتف والكمبيوتر

 كيفية تحميل الفيديوهات من الفيسبوك للهاتف والكمبيوتر . 


تحميل فيديوهات من فيس بوك باستخدام موقع GetFbStuff.com .


تحميل فيديوهات من الفيسبوك للأندرويد .


تحميل فيديوهات من الفيسبوك للكمبيوتر .


أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي الشغل الشاغل لجميع الناس فلا يوجد بيت الآن يخلو من شخص يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي به وأصبحت منتشرة بكثرة في العقد الأخير فأصبحت أعداد بالملايين لديها حسابات علي تلك المواقع ومن أشهر تلك المواقع وأسهلهم تعاملا هو موقع Face book الذي يعتبر يحتل المرتبة الأولي من تلك المواقع والذييعمل علي تقريب الأصدقاء والأقارب بمشاركتهم مناسباتهم وإبداء الإعجابات وإعطاء التعليقات والمشاركات للمنشورات التي نقوم بها علي منصة Face book وأحيانا نرغب في سماع الفيديوهات من عليه وإذا أردنا أن نقوم بتحميل تلك الفيديوهات والاحتفاظ بها علي هواتفنا من أجل استخدامها بعد ذلك أو الاستماع لها في أوقات فراغنا فإننا نبحث عن الطريقة التي تناسب ذلك فنحن الآن سوف نعرض لكم ما هي الطريقة التي يمكننا بها أن نقوم بتحميل الفيديوهات فنتمني أن تنال تلك المقالة إعجابكم فما عليكم الإ متابعة السطور التالية حتي تتعرفوا علي الطريقة .


تحميل فيديوهات من فيس بوك باستخدام موقع GetFbStuff.com . 


  1.  يقوم المستخدم بالحصول علي Link الفيديو الذي يرغب في تحميله .
  2.  يقوم المستخدم بالتأكد من أن ذلك الفيديو الذي يرغب في تحميله يكون موجودا بشكل فعلي علي الفيسبوك وأنه متاحا للعامة ليس لمجموعه محددة فقط وذلك هو الأمر الأهم حتي تتم عملية التحميل .
  3.  بعد أن يتأكد المستخدم من كل الخطوات السابق ذكرها فإنه ينقر بزر الماوس الأيمن ويشغل ذلك الفيديو داخل علامة تبويب أخري جديدة .
  4.  يقوم المستخدم بعملية النسخ لعنوان ال URL لهذا الفيديو .
  5. يقوم المستخدم بفتح GetFbStuff.com ويفتح Link الفيديو بالأعلي ويضع عنوان URL الفيديو المراد تحميله ثم ينقر المستخدم علي الاختيار ( تنزيل ) .
  6.  يختار المستخدم الجودة التي تتلائم معه ثم يحمل الفيديو والجودة نوعين عالية أو منخفضة .


تحميل فيديوهات من الفسيبوك للأندرويد .


  1.  يقوم المستخدم بتحميل Application التالي 
  2. ( Es File Explorer ) من خلال متجر بلاي .
  3.  يفتح المستخدم حسابا لموقع الفيسبوك علي الهاتف الأندرويد الخاص به ثم يأتي دور الفيديو المراد تحميله ويقوم المستخدم بالتحقق من سياسة الخصوصية له ولابد أن يكون الفيديو عام للجميع أن يراه حتي تتم عملية التحميل .
  4.  يقوم المستخدم بفتح الفيديو ويشاركة من خلال الزر Share أو مشاركة وينسخ ال Link الخاص به .
  5. يقوم المستخدم بفتح Google Chroom ثم يقوم بفتح الموقع Save From داخل المتصفح ويقوم بعملية لصق العنوان الخاص بالفيديو في هذا الموقع وينقر علي الزر ( تنزيل ) .


تحميل فيديوهات من الفيسبوك للكمبيوتر .


  1.  يقوم المستخدم بفتح تطبيق Face book  علي جهاز الكمبيوتر الخاص به ويتم فتح ملفا تعريفيا للمستخدم أعلي الشاشة وعلي المستخدم أن يقوم بالنقر عليه .
  2.  يقوم المستخدم بالنقر علي الاختيار ( المزيد ) ثم اختيار (مقاطع الفيديو ) .
  3.  يوجد رمز تحرير يأخذ شكل القلم الرصاص بجوار الفيديو الذي يريد المستخدم أن يحمله فيقوم المستخدم بتمرير مؤشر الفأرة فوقه .
  4. 4- يقوم المستخدم بتحديد الجودة التي يرغب في تنزيل الفيديو بها سواء عالية أو منخفضة ثم يضغط علي زر تنزيل أو السهم الناظر للأسفل وبعدها تتم العملية بشكل آمن .


وفي نهاية هذا المقال نتمني أن نكون قد أوفينا شرحنا لذلك الموضوع الهام جدا والذي يبحث  عنه الجميع والذي يعتبر من أهم المواضيع التي تخص التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك فإننا قد قمنا بشرحه عرفانا بأهميته الكبري لدي الجميع الذين يتعاملون مع منصة الفيسبوك والتي تعتبر أهم منصات ال Social Media فالآن أصبح كل من قرأ ذلك المقال يعرفون كيفية تحميل الفيديوهات من Face book ووضعها علي هواتفهم ومازال عندنا المزيد من المواضيع الهامة والشيقة جدا والتي تخص مجالات السوشيال ميديا وأخر التطورات وكل ماهو جديد في مجال التقنيات الحديثة والأفكار المبتكرة دائما فنتمني منكم متابعتنا أولا بأول حتي لا يفوتكم كل ذلك شاكرين لكم علي اتمامكم القراءة .

google-playkhamsatmostaqltradent