recent
أخبار ساخنة

أسعار الدولار داخل البنوك المصرية

 أسعار الدولار داخل البنوك المصرية 


أسعار الدولار داخل بنك مصر 


أسعار الدولار داخل البنك الأهلي المصري


أسعار الدولار داخل البنك المصري الخليجي  

 

يتراوح سعر الدولار ما بين الانخفاض الطفيف والارتفاع وذلك يعتمد علي سعر الذهب من حيث ارتفاعه أو انخفاضه وهذا ما يؤثر تأثيرا مباشرا علي سعر الدولار من حيث الصعود أو الهبوط حيث أنه عند هبوط سعر الدولار في حين أن أوقية الذهب سعرها ثابت علي المستوي العالمي فإنه يهبط سعر الذهب في مصر لأن الذهب قد سجل هبوطا وذلك نتيجة الارتباط الوثيق بين الذهب وسعر الدولار وفي السطور التالية سوف نقوم بتوضيح سعر الدولار في العديد من البنوك الموجودة بمصر ومعرفة ماهيتها من حيث الصعود أو الهبوط الذي تم تسجيله اليوم .



 أسعار الدولار داخل البنوك المصرية .

لقد سجل الدولار اليوم ارتفاعا ليس بكبيرا ولكنه كان ارتفاعا طفيفا أمام الجنيه المصري ( العملة المصرية ) وهذا عند بداية التعاملات الحادثة اليوم الأربعاء العشرون من أكتوبر لعام 2021 ، وذلك الارتفاع كان بداخل العديد من البنوك سواء كانت تلك البنوك حكومية أو خاصة وليست البنوك فقط ولكن أيضا كان الارتفاع علي الكثير من شركات الصرافة والتي تعمل داخل الأسواق المحلية التي تعمل بمصر وهذا تابعا لتقرير المنصة الالكترونية ( المال ) تلك المنصة التي تصدر يوميا التقارير الخاصة بالاسعار الخاصة بالعملات الأجنبية .

فيسجل اليوم الدولار سعرا يكون متوسطه 15.660 جنيها مصريا وذلك السعر يكون في حالة الشراء أما بالنسبة لسعر الدولار في حالة البيع فإنه قد سجل 15.759 جنيها مصريا .

أما بالنسبة للتحديثات الأخيرة التي قام بها البنك المركزي المصري عن أخر أسعار الدولار في البنوك المصرية فهي كانت كالتالي .

وصل سعر الدولار الأمريكي في البنوك العاملة بالاسواق المحلية وأيضا بشركات الصرافة إلي ما يتراوح بين 15.63 و 15.67 جنيها مصريا في حالة الشراء وما يتراوح بين 15.68 و 15.73 جنيها مصريا في حالة البيع وذلك قد جاء طبقا لتقارير المال الخاصة بأسعار العملات .


أسعار الدولار داخل بنك مصر .

أما بالنسبة لسعر الدولار الأمريكي في بنك مصر وهو أحد البنوك المصرية وأهمها فقد وصل سعر الصرف فيه إلي 15.64 جنيها مصريا وذلك في حالة الشراء ووصل إلي 15.74 جنيها مصريا وذلك في حالة البيع للدولار الأمريكي من داخل بنك مصر وكانت تلك المؤشرات تبعا للشاشات الخاصة بالتداول اللحظي لسعر الصرف للعمله الأمريكية ( الدولار ) .


أسعار الدولار داخل البنك الأهلي المصري .


أما بالنسبة لسعر الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري فأنه قد وصلت مستوياته إلي 15.64 جنيها مصريا وذلك في حالة الشراء كما أنه وصل إلي 15.74 جنيها مصريا وذلك في حالة البيع وكانت تلك هي الأسعار تبعا لمؤشرات الشاشات الخاصة بالتداول اللحظي وبذلك كان سعر الدولار مقابل الجنيه المصري داخل البنك الأهلي المصري .


أسعار الدولار داخل البنك المصري الخليجي .

أما بالنسبة لسعر الدولار الأمريكي في البنك المصري الخليجي فإنه قد وصلت مستوياته إلي 15.67 جنيها مصريا وذلك في حالة الشراء كما أنه وصلت مستوياته إلي 15.75 جنيها مصريا وذلك في حالة البيع وكانت تلك الأسعار للدولار الأمريكي عند بداية التعاملات وبذلك فإن تلك كانت أسعار الدولار في حالتي البيع والشراء في مقابل الجنيه المصري لدي البنك المصري الخليجي .


وفي نهاية هذا المقال نتمني أن نكون قد أوفينا شرحنا هذا لدي المهتمين بتلك المواضيع الهامة جدا من أسعار صرف العملات وأسعار الدولار من حيث الشراء والبيع من داخل البنوك المصرية العديدة وشركات الصرافة والمهتمين أيضا بالأسواق المحلية والعالمية ونتمني المزيد من المتابعة لنا حتي لا يفوتكم أخر أخبار السوق والمال أولا بأول والاطلاع علي أحدث المستجدات في الاقتصاد المصري يوميا .

google-playkhamsatmostaqltradent