recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Split Cloud Douple Music لتشغيل أغنيتين في وقت واحد

 تحميل برنامج Split Cloud Douple Music لتشغيل أغنيتين في وقت واحد . 


ماهو برنامج SplitCloud Douple Music.


رابط تحميل برنامج SplitCloud Douple Music.


مميزات برنامج SplitCloud Douple Music .


هناك العديد من الناس من يستمتعون بتشغيل الأغاني لقضاء أوقاتهم علي طريقتهم الخاصة بأغانيهم المفضلة و منهم من يرغب في سماع أغانيه المفضلة منفردا ومنهم من يحب أن يشاركه شخص أخر في قضاء تلك الأوقات فيرغب في وضع سماعات الأذن الخاصة به ويتشاركها مع شخص أخر حتي يستمع كل منهم إلي مقطعه الصوتي المفضل ولذلك السبب فإنهم يبحثون عن تلك البرامج التي تدعم هذه الفكرة وتجعلهم شغوفين أكثر لتنفيذ تلك الحيلة ومن هذا المقال سوف نقوم بتقديم هذه البرامج التي تدعم أغنيتين أو مقطعين صوتيين في نفس الوقت ونقدم طريقة تحميل هذه البرامج حيث أن أشهر تلك البرامج هو برنامج SplitCloud Douple Music فما عليكم إلا متابعة السطور التالية لمعرفة أكثر عن هذه البرامج وكيفية التحميل والعمل بها ومميزات وعيوب كل منها حتي نستطيع التجريب وتنفيذ أفكارنا ومشاركة الأخرين معنا في نفس الوقت .


ماهو برنامج SplitCloud Douple Music .


يعد هذا البرنامج من أشهر وأهم البرامج الموجودة من ضمن ملايين البرامج والتطبيقات والتي تعمل بمجال الأغاني وتشغيل المقاطع الصوتية المختلفة ولكن هذا البرنامج يمتاز عنهم بالعديد من المزايا والخصائص والتي تجعل الجميع يرغب فيه دون عن باقي البرامج التي تعمل في مجال الموسيقي والمقاطع الصوتية حيث يقوم هذا البرنامج بتدعيم فكرة تشغيل مقطعين صوتيين في وقت واحد حيث يمكن للمستمع أن يقوم بوضع سماعات الرأس الخاصة به ويقوم بتشغيل أكثر من مقطع صوتي ويمكن لشخص أخر أن يشاركه تلك اللحظه أيضا وتلك الحالة قد تكون مفيدة جدا في بعض الأوقات مثل إذا كان هناك شخصان معهما هاتفا واحدا فقط ويريد كل منهم سماع شيئا مختلفا عن الأخر فيتقاسما سماعات الرأس ويبدأ البرنامج بوضع مقطعين صوتيين وكل منهم يسمع ما يريد وتعتبر تلك الميزة جيدة جدا وشيقة وجاذبة أيضا للتجريب والعمل بها من قبل مستخدمي ومحبي الأغاني أو من يحبون من يشاركهم أوقاتهم ويكونون بجانبهم دائما .


رابط تحميل برنامج SplitCloud Douple Music.

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.splitcloud


مميزات برنامج SplitCloud Douple Music.


يعتبر هذا البرنامج الأهم في برامج الأغاني ويكاد يكون علي رأسهم ومتصدرا عمليات البحث أكثر منهم وذلك لما يحتوي عليه من خصائص ومميزات تميزه عن باقي البرامج الشبيهة له ومن أهم وأشهر تلك الخصائص ما يلي :

عندما يقوم المستخدم بعملية إنشاء لقوائم التشغيل التي تخصه فإن هذا البرامج يعمل علي تدعيمها فهو يقوم بتدعيم قوائم التشغيل الخاصة بالمستخدم والتي تكون متعددة .

يسمح هذا البرنامج بعملية الاستماع إلي الكثير من محطات الراديو وذلك من خلال شبكة الإنترنت وتكون تلك المحطات بأعداد كبيرة تصل إلي الألاف .

يقوم هذا البرنامج بعملية السماح للمستخدم بأن يبحث عن ما يريد من أغاني أو ملفات تعريفية عن من يقومون باستخدام ذلك البرنامج .

يتيح ذلك البرنامج للمستخدم أن يستكشف كل المخططات التي تكون رائجة ويتداولها الكثيرون فتتصدر التداول و عمليات البحث .

يعمل هذا البرنامج علي إتاحة الفرصة للمستخدم بأن يبحث وأيضا يستمع إلي كل الألبومات والأغاني التي قام المستخدم بتخزينها علي هاتفه من قبل .

يعمل ذلك البرنامج علي تكرار الأغاني التي قام المستخدم بتشغيلها والتبديل بينها.

يمكن للمستخدم أن يقوم بحفظ قائمة التشغيل علي هذا البرنامج ويمكنه أيضا أن يقوم باستخدامه علي أنه برنامجا عاديا لتشغيل والاستماع إلي الموسيقي بدون مشاركة أحد فهو ليس مشروطا بمشاركة الأخرين فقط .

يقوم هذا البرنامج بعكس الصوتيات حين يقوم المستخدم باستعمال نمط الفصل كما يحتوي ذلك البرنامج علي مجلدات تكون مستقله كل مجلد بذاته لكل واحد من المشغلات .


وفي نهاية هذا المقال نتمني أن نكون قد أوفينا هذا البرنامج حقه في الشرح والتفصيل لكل من كان يرغب في معرفة معلومات أكثر عنه وكيفية استخدامه ويبحثون عن رابط تحميله فنحن نتمني منكم متابعتكم لنا حتي لا يفوتكم كل ما هو جديد في عالم البرامج والتطبيقات حتي نوفيكم بكل ما جديد ومتابعة كل التطورات أولا بأول فنشكركم علي حسن متابعتكم وإتمامكم للقراءة .

google-playkhamsatmostaqltradent