recent
أخبار ساخنة

اعرف من يراقب هاتفك ويتتبع مكالماتك باستخدام أربع أكواد سهلة 2022

 اعرف من يراقب هاتفك ويتتبع مكالماتك باستخدام أربع أكواد سهلة



كود (*#21#) لكشف من يراقب الهاتف


كود (##002#) لتعطيل وسائل التجسس علي الهاتف


كود (*#62#) لمعرفة من يتجسس علي الهاتف


كود (*# 06#) لاظهار الشخص الذي يراقب الهاتف


 العديد من الذين يستخدمون الهواتف الذكية لا يعرفون أن هناك أكواد بسيطة جدا وسهلة عليهم تجربتها على الهواتف الذكية التي يمتلكوها من اجل اتاحة العديد من الخدمات والمميزات لهم بما فيها الوصول للاعدادات الداخلية التي تخص نظام التشغيل لهاتفهم بصورة  خاصة ومن بين تلك الأكواد هي الاكواد التى يمكن استخدامها فى معرفة إذا كان الهاتف تتم مراقبته من أشخاص أخرين أم لا والتى نقوم بشرحها في السطور التالية فكل ما عليكم هو متابعتها .


كود (*#21#)


ويعتبر هذا الكود صالحا للمستخدمين فيعرفون إذا كانت كل من بيانات المستخدم ورسائله وغيرها يتم توجيهها إلى هاتفا آخر أم لا يتم ذلك وهذا هو الأمر الذى يمكن للمستخدم من خلاله ان يتأكد من انه كان يتم  مراقبته أم لا. 


كود (##002#)


ويعتبر ذلك الكود صالحا للمستخدم في كيفية تعطيل جميع وسائل التجسس المشكوك فيها على الهاتف وهذه الخطوه من اهم الخطوات وتعتبر احتياطية لجميع مالكي الهواتف الذكية سواء كانت أندرويد أو هواتف آيفون.


كود (*#62#)


وذلك الكود يتيح للمستخدمين كيفية معرفة ما هي الأرقام التى يتم تحويل المكالمات الخاصة بهم إليه فى حالة إذا كان الهاتف الذكي مغلق أو كان غير متاحا وذلك الأمر الذى  يعمل علي مساعدة المستخدم في التأكد من الذين يراقبون الهاتف أم لا يتم مراقبته .


كود (*# 06#)


يعمل ذلك الكود علي توفير خاصية هامة للمستخدمين وهي انها تعمل علي إظهار رمز IMEI الذي يخص الجهاز وذلك هو الأمر الذى يعمل علي اتاحة التأكد من إذا كان الهاتف الذكى للمستخدم أصليا أم أنه جهازا ليس اصليا وبناء عليه فإنه من السهل ان يتم التجسس عليه ويتم اختراقه .

google-playkhamsatmostaqltradent