recent
أخبار ساخنة

تحميل Toonapp مهكر لـ اندرويد 2022

 toonapp مهكر هو أفضل برنامج لرسم الرسوم المتحركة لنفسك. يوفر صانع الصور الكرتونية هذا مرشحات AI مذهلة لتحويل الصور إلى رسوم متحركة. يمكنك حتى الرسوم المتحركة للصور لتصبح شخصية متحركة.

  

 


أضف خلفية رائعة لإنهاء تحرير الصور! حوّل صورك بسهولة إلى رسومات فنية ورسومات بالقلم الرصاص. قم بإنشاء معرض فني مذهل باستخدام ToonApp Photo Editor ، باستخدام التأثيرات المختلفة لتطبيق الرسوم المتحركة ومرشحات الصور الجميلة التي يوفرها.

إذا كنت تحب الشخصيات المتحركة ، فسيكون محرر الصور الكرتونية الجديد هذا رفيقك مع العديد من مرشحات الفن الرقمي. ادمج الصور مع مرشح الرسوم المتحركة لجعل منتجك الفني مذهلاً. التقط صورة وشاركها على Instagram و Facebook و WhatsApp و Flickr و Tumblr و SnapChat و Tic Tac و Pinterest للحصول على الكثير من الإعجابات.

ميزات محرر صور الكرتون toonapp مهكر:

يوفر Cartoon Maker جميع أدوات تحرير الصور الرائعة التي تحتاجها لإنشاء رسم كاريكاتوري. أولاً ، حدد صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقط صورة سيلفي بكاميرا الرسوم المتحركة الخاصة بك. قم بتغيير حجم الصورة باستخدام ToonApp حتى لا تكون هناك حاجة للقص. باستخدام Avatar Maker وفلاتر الفن الرقمي ، رسم صورتك مجانًا وتحويل صورتك إلى صورة رمزية.

استكشف مرشحات الرسوم المتحركة الرائعة للوجه للصور إلى صور الكرتون الآن! يقدم هذا التطبيق خلفيات رائعة وتصميمات جميلة مثل اللوالب الهندسية وتأثيرات الصور بألوان مختلفة. باستخدام Comic Maker ، يمكنك إضافة فقاعات الكلام إلى الصورة الرمزية الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام فرش مختلفة. تحرير مثل المحترفين. اضبط سطوع وتشبع صورتك. يحتوي محرر الصور المتحركة على أفضل مرشحات الرسوم المتحركة AI.

تأثيرات السقوط الأسطورية:

عبر عن إبداعك بتأثيرات إسقاط مذهلة. يمكنك بسهولة إنشاء رسوم هزلية من الصور بخلفيات مختلفة في بضع ثوانٍ ودمجها مع المرشحات الجميلة.

تأثيرات الصور السحرية:

يعمل الوضع الرأسي لمحرر الرسوم المتحركة ToonApp بشكل مثالي مع تأثير الفرشاة. هذا البرنامج هو أسهل صانع للصور الشخصية. ثم يمكنك استخدام تأثيرات الصور مثل القلب والنجمة واللون! قم بإنشاء صورة كرتونية جميلة باستخدام أدوات تحرير البرنامج.

خلفيات كارتون:

يقوم تون اب مهكر بإزالة الخلفية تلقائيًا ، بحيث يمكنك إضافة خلفية متوهجة جديدة! قم أولاً بتحويل الصورة إلى رسم كاريكاتوري ، ثم أضف خلفية كوميدية مذهلة إلى صورة ملفك الشخصي.

مرشحات صور مذهلة:

بالإضافة إلى مرشحات الوجه الكرتونية ، هناك العديد من فلاتر الرسم المتجه وفلاتر الرسم الزيتي وفن الرسم! لوحة محرر الصور يحول صورتك إلى لوحة! يمكنك أيضًا التقاط صورة بالأبيض والأسود يدويًا في بضع ثوانٍ فقط ، وذلك بفضل تأثير الرسم.

تأثيرات كاميرا الصور الشخصية:

يوفر التطبيق تأثيرات وفلاتر في الوقت الفعلي لالتقاط صور سيلفي! يجد الضوء المناسب لك وينعم وجهك. جرب تأثيرات الكاميرا الكرتونية والتقط صورة سيلفي لتنقيح صورتك.

خاتمة :

toonapp مهكر هو برنامج تحرير صور كامل. بمجرد أن يكون لديك محرر الرسوم المتحركة هذا ، لن تحتاج إلى برنامج آخر لتحرير الصورة. يوفر ToonApp أيضًا تأثير الإسقاط والوضع الرأسي والمزيد. تحرير الصور باستخدام محرر الصور المتحركة مجاني وممتع. استخدم مرشحات كارتون رائعة لصورتك! ثم استمتع بتأثير القطرة وتأثير الفرشاة! يمكنك استخدام صانع الصور المجمعة للمقارنة قبل وبعد لإثارة إعجاب أصدقائك. شارك رسومك الكرتونية الجميلة على Instagram و Facebook و WhatsApp و Flickr و Tumblr و SnapChat و Tick Talk و Pinterest للحصول على الكثير من الإعجابات.

تحميل ToonApp

google-playkhamsatmostaqltradent